شروحات تقنية

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا – اليك 10 طرق مضمونة 2024

 هل تبحث عن تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا ؟ او حتى عن تحديد موقع شخص دون علمه ؟

هل تريد تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف المجاني ؟ او حتى تريد تحديد موقع رقم الهاتف عن طريق جوجل ؟ اذن عليك قراءة هذا المقال الى الاخير .

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا ، يبحث عنه الكثيرين على الانترنت ، حيث انه اصبح من الاشياء الضرورية في وقتنا الحالي ، وذلك لان تحديد موقع شخص على الخريطة ، يعتبر مفيدا جدا في حالة ضياع الشخص ، حيث يمكن لعائلته تحديد مكانه على الخريطة وارجاعه لاسرته بأمان ، وهذه ليس الحالة الوحيدة التي قد يحتاج فيها الشخص الى تحديد موقع شخص عن طريق الهاتف المجاني ، فهذه الاذات تستعمل في راقبة الاباء لابنائهم ، من من اجل التأكد من وجودهم في اماكن جيدة ، او حتى تحديد موقع رقم الهاتف عن طريق جوجل .

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا
تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا

حتى نوفر عليكم عنا البحث قررنا أن نشارككم على موقع اربح انلاين كافة الطرق الممكنة لتحديد موقع شخص عن طريق gps على الخريطة. لمزيد من المعلومات حول هذه الطرق، ندعوكم لقراءة المقال حتى نهايته.

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا
تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا

تتوفر العديد من البرامج والتقنيات التي تتيح لك تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا. إلا أن أغلب هذه البرامج تكون غير موثوقة أو مزيفة. بعد بحث دقيق، وجدنا لكم أفضل برنامج لتحديد موقع الهاتف على الخريطة باستخدام تقنية GPS، وهو برنامج mSpy للكمبيوتر. تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج مدفوع ويحتاج إلى اشتراك. يتميز برنامج mSpy بدعمه لتحديد موقع الهواتف التي تعمل بنظامي iOS وAndroid. لاستخدام البرنامج، عليك اتباع ثلاث خطوات بسيطة، وهي كما يلي:

  • الخطوة الأولى : من اجل تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا عن طريق تشغيل البرنامج في ، إختيار نوع اشتراك mSpy الذي يناسبك وبناسب عدد الأشخاص الذي تريد تعقب هواتفهم ، بعد الاختيار قم بملأ معلوماتك الشخصية من ، بريدك الإلكتروني و معطيات الدفع ثم أرسل طلبك ، بمجرد تأكيد الدفع، ستيتم ارسال لك بريداً إلكترونياً ترحيبياً من موفع البرنامج ،الذي سينقلك بدوره سينقلك إلى لوحة تحكم في البرنامج mSpy ، ستجد هناك ثلاثة أنواع من الاشتراكات في البرنامج كل واحدة تقدم ميزات جيدة لكن ان ومايناسبك .، حيث يمكنك الاختيار بين نوع اجهزة الهاتف التي تريد تحديد موقعها على الخريطة عن طريق GPS سواء كانت بنظام Android اوIOS .
  • الخطوة الثانية: الآن، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في البرنامج، ثم انتقل إلى لوحة التحكم الخاصة بك. اتبع التعليمات التي سنشاركها معك في الخطوة الثالثة، والتي لا تستغرق الكثير من الوقت للتطبيق. إذا كانت لديك أي أسئلة أو واجهت مشكلة، تواصل مع فريق الدعم لحلها.
  • الخطوة الثالثة: الآن اتبع التعليمات بالترتيب. سجّل الدخول إلى لوحة تحكم برنامج mSpy لبدء عملية تعقب الهاتف الشخصي عبر GPS. بعد ذلك، اضغط على الهاتف الذي ترغب في معرفة جميع معلوماته، بما في ذلك موقعه على الخريطة باستخدام GPS، الرسائل التي يتلقاها، وسجل المواقع التي يتصفحها على الإنترنت. كما يقوم البرنامج بتسجيل المكالمات، مما يتيح لك مراقبة الهاتف بشكل كامل. لا يقتصر البرنامج على تحديد موقع الهاتف على الخريطة فقط، بل هو نظام مراقبة متكامل.

الان بعد معرفة طريقة استخدام البرنامج في تحديد موقع شخص عن طريق gps ،يمكنك تحمل البرنامج : اضغط هنا

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف مجاني

تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف مجاني
تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف مجاني

رغب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد في تحديد موقع شخص عن طريق رقم الهاتف مجاني، ولهذا تم تطوير العديد من البرامج التي تتيح لك معرفة مكان الهاتف عبر الرقم. غالبا ما تستخدم هذه البرامج في سياق الرقابة الأبوية، ولكنها تُستعمل أيضًا من قِبل بعض الأزواج لتعقب الشخص في حال كانوا يشتبهون في تعرضهم للخيانة. لذا، نقدم لكم أفضل برنامج تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا عبر رقم الهاتف الأندرويد.

يوجد العديد من التطبيقات التي تتيح لك تحديد موقع الهاتف عبر الرقم، لكن معظمها يكون مدفوعًا. بعد البحث المكثف، وجدنا لكم تطبيقا مجانيا لتحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا عبر الرقم لهواتف الأندرويد، يُدعى “تحديد مكان العائلة”. هذا التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ويُستخدم ضمن الرقابة الأبوية، حيث يمكنك إضافة أرقام أفراد عائلتك إلى التطبيق وتحديد مواقع هواتفهم باستخدام أرقامهم. لمعرفة كيفية استخدام التطبيق، اتبع الخطوات التالية:

  1. بالطبع! إليك إعادة صياغة الخطوات:
  2. قم بتحميل تطبيق تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا عبر رقم الهاتف مجاني على جميع الهواتف التي ترغب في تتبع مواقعها. اضغط هنا للتحميل.
  3. افتح التطبيق وامنحه الصلاحيات اللازمة.
  4. اختر خيار تحديد موقع رقم الهاتف.
  5. أدخل الرقم الذي تريد تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا على الخريطة.
  6. انقر على خيار “تحديد موقع الرقم” (Tracking number).
  7. سيتم عرض موقع الهاتف على الخريطة، ويمكنك تكبير الخريطة للحصول على تفاصيل دقيقة عن الموقع، مثل المدينة، الشارع، الزقاق، وحتى البيت.

تحديد موقع شخص عن طريق الايميل

تحديد موقع شخص عن طريق الايميل
تحديد موقع شخص عن طريق الايميل

تحديد موقع شخص عن طريق الايميل، يمكن استخدام استراتيجية بسيطة تقوم على إرسال رسالة إلى بريد الشخص المستهدف. الهدف من هذه الرسالة هو الحصول على عنوان الـ IP الخاص بالشخص عند فتح الرسالة. يُعتبر عنوان الـ IP من المعلومات القيمة التي يمكن أن تساعد في تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا. بمجرد أن تحصل على عنوان الـ IP، يمكنك استخدام أدوات وخدمات تحليل الـ IP المتاحة على الإنترنت لتحديد الموقع الجغرافي للمتلقي ومعرفة مكانه بشكل أسرع وأسهل.

خطوات تحديد موقع شخص عن طريق الايميل

اليك خطوات تحديد موقع شخص عن طريق EMAIL :

  • الخطوة الأولى: قم بزيارة موقع “FreeText IP Logger“. في الجزء العلوي من الصفحة، انقر على خيار “URL Shortener”.
  • الخطوة الثانية: انسخ رابط لأي صورة، ملف، أغنية، أو أي نوع من المحتوى الذي ترغب في إرساله إلى الشخص المستهدف. ثم، الصق هذا الرابط في الحقل المخصص لذلك على الموقع، واضغط على “Create a Shortlink”.
  • الخطوة الثالثة: سيوفر لك الموقع رابطًا مختصرًا للمحتوى الذي قمت بتحميله. انسخ هذا الرابط المختصر ووجهه في رسالة إلى الشخص الذي تريد تحديد موقعه عن طريق GPS مجانا.
  • الخطوة الرابعة: عند قيام الشخص المستهدف بالنقر على الرابط المختصر، سيعيدك الموقع إلى صفحة الإحصائيات الخاصة برابطك على “FreeText IP Logger”. انقر على زر “View Statistics” لتحديد عنوان الـ IP الخاص بالشخص. بعد ذلك، يمكنك النقر على “More Info” للحصول على تفاصيل إضافية حول عنوان الـ IP.
  • الخطوة الخامسة: وبعدها سيظهر لك مباشرة موقع هذا الشخص علي الخريطة. ويمكنك أيضاً النقر علي زر open in google maps المتواجد بالاسفل لعرض موقع الشخص علي جوجل ماب جتى تفهم اكثر انظر الى الصور اسفله .

تحديد موقع رقم الهاتف عن طريق جوجل

تحديد موقع رقم الهاتف عن طريق جوجل
تحديد موقع رقم الهاتف عن طريق جوجل

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا عبر جوجل عملية مباشرة أو رسمية، لأن جوجل لا توفر خدمة تتبع مواقع الأرقام الهاتفية مباشرة لأسباب تتعلق بالخصوصية والأمان. ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكن أن تساعد في الوصول إلى معلومات حول موقع الهاتف بطرق غير مباشرة:

  1. تطبيقات تتبع الهاتف: يمكنك استخدام تطبيقات تتبع الهواتف الذكية مثل “Find My iPhone” لأجهزة أبل أو “Find My Device” لأجهزة أندرويد. هذه التطبيقات تحتاج إلى أن يكون الهاتف مضافًا إليها مسبقًا وأن تكون الخدمة مفعلة.
  2. طلب المساعدة من مزود الخدمة: في حالات الطوارئ، قد يكون من الممكن الاتصال بمزود الخدمة الخاص بالرقم للحصول على مساعدة. ومع ذلك، هذه الخدمة تتطلب غالبًا إذن قانوني أو سبب وجيه.
  3. التحقق من رسائل أو إشعارات: في بعض الأحيان، يمكن أن يتم تعقب مكان الهاتف إذا كان قد أرسل إشعارًا أو رسالة تحتوي على معلومات موقعية.
  4. التطبيقات الأمنية: هناك تطبيقات أمان متخصصة توفر ميزات تتبع المواقع، ولكن استخدامها يتطلب إذن الشخص الآخر.

كيف تحدد موقع اي شخص من غير علمه؟

حتى تقوم بمراقة او تحديد موقع شخص دون علمه ، فإنك تحتاج استخدام تطبيق Spying لتحديد مواقع مستخدمي الهواتف والاجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ،حيث عليك تحميل التطبيق على الأجهزة المستهدفة، و يتم من خلال تطبيق صغير لا يتجاوز حجمه التطبيق (2) ميجا بايت فقط، بعد ذلك يتم بعد ذلك تثبيث التطبيق على الجهاز المراد تحديد موقعه ،وحتى يتم تحديد موقع الهاتف بدون علمه عليك اخفاء التطبيق في هاتفه ،ويمكنك القبام بذلك من خلال الضغط على ايقونة التطبيق مطولا ثم اخفاء التطبيق من بين التطبيقات ، ليصبح غير مرئي، و هكذا يمكنك تحديد موقع شخص دون علمه .

الان حتى تقوم بتشغيل التطبيق وتحديد موقع شخص عن طريق الهاتف ، عليك اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بتحميل التطبيق على الهاتف المراد تحديد موقعه من اسفل الخطوت.
  2. انقر على تسجيل حساب جديد “Sign up free”.
  3. قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور في المعلومات الشخصية.
  4. انقر على اشاء حساب مجاني “Sign up free”.
  5. سوف تتلقي رسالة تاكيد الحساب عبر البريد الإلكتروني.
  6. قم تثبيت التطبيق على الهاتف الجوال الي تريد تحديد موقعه على الخريطة.
  7. تحميل التطبيق على جهاز الأندرويد المراد تتبعه، ثم تشغيله، وإخفاء أيقونته.
  8. في خالة هاتف الايفون Ios، عليك ادخال بيانات “اللايكلاود” لجهاز الإبل المراد تتبعه.
  9. الان قم بالدخول إلى بيانات الموقع عبر متصفح الويب المستخدم.
  10. سيظهر لك موقع الهاتف مع جميع تحركاته على الخريطة .

تحميل برنامج تحديد موقع الشخص

الانبعد ان تعرفت على كيفية تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا دون علمه يمكنك تنزيل برنامج تحديد موقع الشخص

تحميل تطبيق Spying من خارج جوجل بلاي اضغط هنا

تحميل تطبيق Spying من جوجل بلاي اضغط هنا

تحديد مكان صاحب الايبي عن طريق خرائط جوجل

تحديد مكان صاحب الايبي عن طريق خرائط جوجل
تحديد مكان صاحب الايبي عن طريق خرائط جوجل

تحديد موقع شخص عن طريق عنوان الابي (IP ADDRESS) ، هو من اكثر الطرق الفعالة في تحديد موقع الهاتف ، حيث ان هذه الطريقه تعتم على الحصول على عنوان Ip ، الشخص المرد تحديد مكان على الخريطة ، وهذه الطريقة يستعمل رجال الشرطة في الوصل الى مرتكبي الجرائم الالكترونيه ، حيث يتم الحصل على عنوان الابي وهو عنوان يحصل عليه كل جهاز عند إتصاله ، مع شبكة الانترنت ، ومل عنوان ip ، له احداثيات تدد مكان الاتصال ، وهذه النقطة يتم استخدامها في تحديد موقع اي شخص .

لذلك سنشرح لكم طريقة تطبيق هذه العملية على هاتف الاندرويد الخاص بك ، تابع معي الشرح .

الطريقة تعتمد على استدراج اشخص الراد تحديد مكانه الى الضغط على صور ترسلها له ، على مواقع تواصل الاجتماعي مثل واتساب او انستقرام ، وحتى تتأكد من ضغطه على الصورة عليك مراسلته على انك من جنس مختلف حتى يرغب في التعرف عليك ، مثلا ان كنت شاب عليك مراسلة البنت على اساس انك شاب اخر والعكس ، الان عليك اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بتحمل تطبيق استخراج عنوان الابي من الروابط .
  2. قم باخد رابط صورة من جوجل ، على اساس انها صورتك .
  3. قم بإضافة الربط في تطبيق استخراج عن ان Ip .
  4. سيظهر لك رابط جديد ، قم بإرسالة الى الشخص النراد تحديد موقعه .
  5. عندما يضغط على الربط ، ستنفتح له الصورة بشكل عادي .
  6. ادخل ال التطبيق مرة اخرى ، ستجد ان هناك عنوان ايبي ياكون من 8 ارقم ، مع عالم البلد الخاص به .
  7. قم بنسخ عنوان الايبي ،عن طريق الضغط عليه .
  8. توجه الى الموقع الثاني ستجده اسفل هذه الخطوات.
  9. قم بإضافة عنوان الايبي ،ثم اضغط على تحقق
  10. ستظهر لك معلومات العنوان الايبي كاملة ، مع احداثيات العنوان .
  11. قم بنسخها ولصقها في محرك البحث جوجل.
  12. سيظهرك مكان الهاتف على الخريطة .

اقرا ايضا : تحديد مكان صاحب الايبي عن طريق خرائط جوجل – الطريقة السهلة 2024

تحديد موقع شخص عن طريق المكالمة

تحديد موقع شخص عن طريق المكالمة
تحديد موقع شخص عن طريق المكالمة

يتعرض العديد من مستخدمي الهواتف للازعاج من خلال المكالمة من طرف شخص معين ، الامر الي يجعلهم يرغبون في تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا من اجل حل المشاكل التي في مابينهم ، لذلك يبحثون عن كيفية تحديد موقع المتصل ، لذلك حتى نوفر عليكم عناء البحث ، احظرنا لكم افضل تطبيق يمكنك من تحديد موقع المتصل .

تطبيق Mobile Number & Phone Location ،يقوم هذا التطبيق بإخبارك بكافة التفاصيل المتعلقة برقم الهاتف المتصال، حيث يمكنك من خلال استعمال التطبيق معرفة جميع معلوما الشخص صاحب الرقم مثل : معرفة اسمه والمكان الذي يتصل بك منه، وحتى اذا كان الرقم مستعل في مواقع التواصل الاجتماعي والجميل في هذا التطبيق انه ، لا يحتاج هذا التطبيق إلى الاتصال بالانترنت .

تحميل Mobile Number & Phone Location

معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق عن طريق gmail

هناك العديد من الاسباب التي قد تودي الى فقدان هاتفك في مكان ما، أو تعرضك الى السرقة ممايجعلك تتسائل حول كيف العثور على جهازي؟

لكن لا تقلق فهناك طريقة تمنك من معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق عن طريق gmail و استرجاعه او حتى عمل له فرمات عن بعد حتى تحمي جميع معلوماتك ، او حتى قفل الهاتف واضهار رسالة التي تريدها على شاشة الهاتف حتى يعيد لك السارق هاتفك ، كل هذا سنتعرف عليه من خلال هذه الطريقة ،حيث سنشرح لك من خلال الخطوات التالية، كيف يمكنك العثور على هاتف أندرويد المفقود ،خلال دقائق معدودة ،تابع معي الشرح :

  1. تحميل التطبيق: قم بتحميل تطبيق “Find My Phone” من الرابط اضغط هنا.
  2. فتح التطبيق: افتح التطبيق، ثم قم بالموافقة على السياسات وشروط الاستخدام.
  3. إضافة حساب: انقر على خيار “إضافة حساب” وحدد حساب جوجل الخاص بك.
  4. تحديد موقع الهاتف: اختر خيار “تحديد موقع الهاتف” لتظهر لك موقع الهاتف على الخريطة.
  5. استخدام الخيارات الإضافية: ستجد في أسفل الشاشة ثلاث خيارات إضافية:
  6. قفل الهاتف عن بُعد: يمكنك قفل الهاتف عن بُعد وإرسال رسالة تظهر فوق القفل لمحاولة استرجاع الهاتف.
  7. عمل فرمات للهاتف عن بُعد: لحماية معلوماتك، يمكنك إجراء عملية فرمات للهاتف عن بُعد، وسيتم تنفيذ ذلك فور الاتصال بالإنترنت.
  8. إطلاق رنين: في حال فقدت الهاتف في مكان قريب بالمنزل، يمكنك تشغيل رنين الهاتف للعثور عليه بسهولة.
معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق عن طريق gmail

العثور على جهازي وهو مغلق عن طريق IMEI

حتى تتمكن من تحديد موقع الهاتف عليك اولا ان تقوم بمعرفة رقم IMEI ، و هو رقم التسلسلي للجوال و حيث يمكنك معرفته عن طريق ادخال الكود التالي” *#06# ” ، في مكان المكالمات لاجهزة الاندرويد او الدخول الى الاعدادات ثم الى حول الهاتف لجميع الاجهزة ، ثم بعد ذلك عليك ان تقوم بتحميل تطبيق سيساعد في تتبع الهاتف الي ستدخل فيه رقم IMEI وحتى تتبع الموبايل عن طريق IMEI اون لاين على الخريطة .

وحتى تقوم بتتبع مكان الهاتف عليك اتباع الخطوات التالية :

  1. اولا قم بتحميل التطبيق على هاتف ثاني ، اسمه هو AntiTheft App & IMEI Tracker All Phone Location .
  2. امنح التطبيق جميع الصلاحيات المطلوبة ويجب الدكر ان  التطبيق يحتوي على اعلانات لابد من مشاهدتها .
  3. قم باضافة رقم IMEI بعد ان يطلب منك التطبيق ان تقوم بادخال رقم IMEI الخاص بالجوال الضائع .
  4. الان عليك الانتظار الى ان تظهر الخريطة و تحدد موقع الهاتف الخاص بك .

تحميل IMEI Tracker All Phone

في الختام كانت هذه جميع الطرق الممكنة تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا ، نتمنى ان تكون جميع الطرق واضحة وبسيطة ، وفي حالة كان هناك اي تساؤل حول تحديد موقع شخص على الخريطة ، شاركونا اياه في التعليقات ، فنحن ناخد جميع التعليقات بعين الاعتبار من اجل تحسين محتوانا على الموقع.

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا – اليك 10 طرق مضمونة 2024

محمد ايت خويا

محمد ايت خويا مدون ويتيوبر مغربي ابلغ من العمر 26 سنة قمت بانشاء هده المدونة من اجل مشاركة خبرتي في مجال الربح من الانترنت بالاضافة الى شرحات تقنية متنوعة في مجالات مختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى